انتهاء المخرج محمد سامي من مسلسل البرنس ومونتاجه

Nour
اخبار المسلسلات
Nour6 مايو 2020آخر تحديث : الأربعاء 6 مايو 2020 - 4:22 مساءً
انتهاء المخرج محمد سامي من مسلسل البرنس ومونتاجه

انتهى المخرج محمد سامي من تصوير مسلسل البرنس بشكل نهائي وأيضا من عمليات مونتاج المسلسل الذي يتم عرضه في الوقت الحالي ضمن الموسم الرمضاني الحالي 2020 على قناة dmc  بشكل حصري.

انتهاء محمد سامي من مونتاج مسلسل البرنس:

وصرح المخرج سامي بأنه قام بالانتهاء من مونتاج الحلقات الأخيرة من أحداث مسلسل البرنس حيث أن جميع حلقات العمل أصبحت جاهزة للعرض بشكل نهائي حتى أخر حلقة من حلقات المسلسل.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة رضوان البرنس الذي يقوم بدوره الفنان محمد رمضان ويعمل في ورشة والده ثم يجد نفسه ورث كل شيء بعد أن كتب والده كل شيء وتدور الكثير من المشاكل والصراعات بينه وبين أخواته الستة.

مسلسل البرنس من تأليف وإخراج محمد سامي والمسلسل من بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة نور اللبنانية والفنان أحمد زاهر والفنانة روجينا والفنانة نجلاء بدر والفنان إدوارد والفنانة دنيا عبد العزيز والفنان عبد العزيز مخيون والفنانة ريم سامي والفنانة سلوى عثمان والفنان محمد علاء والفنانة صفاء الطوخي والفنان محمد حاتم والفنانة رحاب الجمل والفنان حازم إيهاب والفنان أحمد داش والمسلسل من إنتاج شركة سينرجي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.