محمد نجاتي يوضح تفاصيل دوره في مسلسل يا أنا يا جدو

Nour
2020-04-15T06:16:56+03:00
اخبار المسلسلات
Nour15 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 15 أبريل 2020 - 6:16 صباحًا
محمد نجاتي يوضح تفاصيل دوره في مسلسل يا أنا يا جدو

قام الفنان محمد نجاتي بنشر بعض من التفاصيل عن دوره في مسلسل يا أنا يا جدو مع الفنان أحمد بدير والذي من المفترض أن يتم عرضه على أحدي القنوات الفضائية في موسم رمضان الحالي 2020.

محمد نجاتي يصرح بشأن دوره في مسلسل يا أنا يا جدو:

حيث أكد الفنان محمد نجاتي بأنه من خلال تلك المسلسل سيقوم بشخصية مرعي وهو شاب منحرف من أسرة متوسطة الدخل حيث يقيم في حاره شعبية كما يكون لديه الكثير من الطموحات والآمال بأن يكون مشهور.

وتحدث بشأن دوره في المسلسل وقال بأنه شخصية مرعي تنظر لمصلحتها فقط ويتسبب في زواج شقيقته قشطة والتي تلعب بدورها سارة سلامة بشخص يكون كبير في العمر وهو الفنان أحمد بدير ويكون رجل ثري ولكنه بخيل وكان الهدف من تلك الزيجة هو الحصول على أمواله.

والمسلسل من بطولة الفنان أحمد بدير والفنان محمد نجاتي والفنانة سارة سلامة والفنان طارق صبري والفنان مدحت تيخا والفنان أحمد سلامة والفنانة رنا سماحة والفنان عبد الله مشرف والفنان محمد الصاوي والفنان منير مكرم والفنان حسن عبد الفتاح والفنانة نرمين ماهر والمسلسل من إنتاج عصام طنطاوي ومن سيناريو وحوار فتحي الجندي وإخراج عادل الأعصر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.