أحداث مسلسل ونحب تانى ليه .. مراد يحرج يسرا بسبب غالية

Nour
2020-05-06T18:52:04+03:00
اخبار المسلسلات
Nour6 مايو 2020آخر تحديث : الأربعاء 6 مايو 2020 - 6:52 مساءً
أحداث مسلسل ونحب تانى ليه .. مراد يحرج يسرا بسبب غالية

خلال أحداث الحلقة 12 من مسلسل ونجب تاني ليه قام مرا وهو الفنان كريم فهمي بعمل الكثير من المحاولات من أجل الوصول إلى غالية وهي الفنانة ياسمين عبد العزيز ولكنها لن تقوم بالرد عليه وتقوم بإرسال رسالة صوتية على هاتفه وتقول له ألا يتصل بها مرة اخري.

أحداث الحلقة 13 من مسلسل ونحب تانى ليه:

ومن ثم يقرر مراد السويفي الحديث من صاحبة المقرب وهو الفنان اسلام جمال والأخير يقنعه أن يقوم بإيقاف تلك المحاولات من أجل التحدث معها ولم يفرض نفسه عليها أكثر من ذلك.

وقام أيضا بإخباره بأنه سيعود لزوجته مرة أخرى مما جعل مراد اندهش من ذلك وبالأخص أنه قد سمعها قبل ذلك وهي تتحدث مع شخص أخر وتأكد من خيانتها ولكن يحاول تبرير ذلك الموقف ويؤكد لمراد من أنها لا تخونه.

ومن ناحية أخري فيحاول إيهاب وهو الفنان إيهاب فهمي أن يقوم بخلق مشكلة بين إسلام جمال والذي يعتبر صديق كريم فهمى المقرب وذلك أمام والد كريم وهو الفنان محسن صبري وقام باتهامه بتسريب معلومات هامة عن الشركة لأعدائهم.

ثم تذهب يسار إلى مراد لتسأله عن غالية ويقوم بإحراجها ويؤكد عليها أنهم في العمل ولا يمكن التحدث في أي أمر شخصي وألا تنسى أن علاقتهما مجرد عمل فقط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.