ميعاد عرض الموسم الخامس من Blindspot يوم 30 أبريل

Nour
اخبار المسلسلات
Nour6 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 6 أبريل 2020 - 5:41 صباحًا
ميعاد عرض الموسم الخامس من Blindspot يوم 30 أبريل

سيتم عرض الموسم الخامس والموسم الأخير أيضا من مسلسل Blindspot  وسيتم عرضه على شبكة NBC وذلك يوم 30 أبريل الحالي بدل من أن يتم عرضه في موسم الصيف المقبل.

حيث قامت شبكة NBC بعرض المسلسل في هذا التوقيت من أجل الترفيه عن المتابعين بسبب ما يحدث في جميع أنحاء العالم بعد أن انتشر فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وأن يتم طرح حلقات المسلسل بشكل متوالي.

تفاصيل عرض الموسم الخامس من Blindspot:

ومن ناحية أخري فقامت الكثير من الشبكات خلال الفترة الأخير بنشر بعض من البرامج والمسلسلات بشكل مختلف بسبب انتشار ذلك الفيروس الوبائي ويكون الهدف من ذلك هو صناعة الترفيه للمتابعين.

والمسلسل من بطولة سوليفان ستابلتون وروب براون وأودرى إسبارزا وآشلى جونسون وإنيس إزمير كما أنه حقق من خلال عرض الموسم الرابع الكثير من المشاهدات حيث ينتمي المسلسل لفئة الأكشم والجريمة والمسلسل من تأليف مارتن جيرو.

وتكون قصة المسلسل حول العثور على حقيبة في ميدان تايمز في مدينة نيويورك ويوجد بعض الشكوك بأن بداخلها قنبلة ثم تقوم الشرطة بفتحها لتجد بداخلها فتاة مرسوم على جسمها أوشام وتكون ضابطة في مكتب التحقيقات الفيدرالي ولكنها فاقدة الذاكرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.