تصريح أحمد فريد … سعيد بالتجربة في مسلسل فلانتينو مع الزعيم

Nour
اخبار المسلسلات
Nour3 مايو 2020آخر تحديث : الأحد 3 مايو 2020 - 9:50 مساءً
تصريح أحمد فريد … سعيد بالتجربة في مسلسل فلانتينو مع الزعيم

صرح الفنان أحمد فريد بسعادته عن مشاركته في مسلسل فلانتينو مع الزعيم عادل إمام وذلك في دور جديد ومختلف عليه وتتضح شخصيته من خلال أحداث المسلسل.

تصريح أحمد فريد بتجربته في مسلسل فلانتينو:

ويقوم الفنان أحمد فريد بتجسيد شخصية دكتور شريف وهو متزوج من صافي وهي الفنانة رانيا محمود ياسين ولكنها لم تنجب خلال أحداث المسلسل وبالرغم من ذلك فلم يتخلى عنها شريف ويحبها بشكل كبير جدا ويحاول تعويضها ما حرمت منه.

ويعتبر شريف مسئول عن والدته وأخيه الصغير ولكن تستغله والدته بشكل كبير ليصرف عليهم دايما بيحاول تصليح أخطاء أخوه الصغير كما أن والدته تكره زوجته بشكل كبير وفي نفس الوقت هو يحاول إرضاء الطرفين.

وتحدث بسعادته عن تجربته مع عادل إمام وقال بان ذلك العمل في وجود عادل أمام في حد ذاته هو شهادة أعتز بها ووسام علي صدر كل ممثل ويذكر أن مسلسل فلانتينو تدور أحداثها حول شخص يسمي نور فلانتينو وهو الفنان عادل إمام حيث يمتلك الكثير من المدارس باسمه.

وتكون معه في إدارة تلك المدارس وهي الفنانة دلال عبد العزيز التي تدعي عفاف ومن ثم فقد يتورط في الكثير من القضايا بسبب تشابه اسمه مع شخص أخر يكتب باسمه إيصالات أمانة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.