نوال الزغبي … تقوم بغناء تتر مسلسل غادة عبد الرازق

Nour
2020-04-16T03:24:08+03:00
اخبار المسلسلات
Nour15 أبريل 2020آخر تحديث : الخميس 16 أبريل 2020 - 3:24 صباحًا
نوال الزغبي … تقوم بغناء تتر مسلسل غادة عبد الرازق

تقوم الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بالعمل على غناء تتر مسلسل سلطانة المعز للفنانة غادة عبد الرازق الذي من المقترض أن يتم عرض المسلسل في شهر رمضان المقبل 2020.

نوال الزغبي تقوم بغناء مسلسل غادة عبد الرازق:

ويتم في الوقت الحالي الاتفاق ما بين الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مع المسئولين المقيمين على مسلسل سلطانة المعز التي تكون من بطولة الفنانة المصرية غادة عبد الرازق حيث ستقوم بغناء شارة المسلسل المنتظر لهذا العام طرحه في رمضان 2020.

وتقوم الفنانة نوال الزغبي بالدخول إلى الاستوديو خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل التحضير لذلك العمل وإصداره في خلال العشرة أيام المقبلة ويكون ذلك قبل بدء موسم رمضان المقبل 2020.

ويعتبر هذا التعاون بين الفنانة نوال الزغبي والفنانة غادة عبد الرازق التعاون الأول بينهما ولكن يكون ثاني مرة قامت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بغناء تتر مصر بعد ان قامت بغناء الناس العزاز.

ومن ناحية أخرى فقد قامت نوال الزغبي بطرح منشور بنصيحة جميع متابعيها ومحبيها بضرورة البقاء في المنزل من أجل الحفاظ على الصحة العامة بعد انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في العالم كله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.