أغنية مسلسل رجالة البيت من توزيع أحمد وحيد الكينج

Nour
2020-04-15T04:51:24+03:00
اخبار المسلسلات
Nour15 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 15 أبريل 2020 - 4:51 صباحًا
أغنية مسلسل رجالة البيت من توزيع أحمد وحيد الكينج

قام الموزع أحمد وحيد الكينج بتوزيع أغاني مسلسل رجالة البيت الذي سيتم عرضة في موسم رمضان 2020 والمسلسل من بطولة الفنان أحمد فهمي والفنان أكرم حسني وتكون كلمات الأغاني لأكرم حسني والألحان لمصطفي العسال وبلال سرور.

مسلسل رجالة البيت للفنان أحمد فهمي والفنان أكرم حسني:

ويذكر بأن الفنان أكرم حسني والفنان أحمد فهمي قاموا بتصوير 20 حلقة كاملة من المسلسل ويعملون في الوقت الحالي على تصوير الحلقات المتبقية من أجل أن يتم الانتهاء منها قبل شهر رمضان ليتم عرض المسلسل بشكل كامل.

وتكون مسلسل رجالة البيت مسلسل ذات طابع كوميدي للثنائيين أحمد فهمي وأكرم حسني الذين حققوا مع بعض نجاح كبير خلال السنوات الماضية وذلك في السينما أو الدراما.

وتدور أحداث مسلسل رجالة البيت في إطار كوميدي في حلقات منفصلة متصلة لتناسب طبيعة الأعمال الكوميدية والمسلسل من بطولة ويزو وبيومي فؤاد وعارفة عبد الرسول ولطفي لبيب مع ظهور خاص لبعض من الفنانين كضيوف شرف للمسلسل.

ويكون المسلسل حول تيمون وبومبا يكون لديهما مسئوليات وأسرة كبيرة ويعيشوا مع باقي أفراد الأسرة في نفس المنزل وتتوالى بعد ذلك الأحداث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.