يوسف الشريف وعادل إمام متصدرين الفنانين العائدين لدراما رمضان 2020

Nour
اخبار المسلسلات
Nour6 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 6 أبريل 2020 - 5:07 صباحًا
يوسف الشريف وعادل إمام متصدرين الفنانين العائدين لدراما رمضان 2020

سيعرض من خلال موسم رمضان 2020 الكثير من المسلسلات والفنانين الذين تغيبوا عن الدراما الرمضانية سواء العام الماضي أو أعوام قبل ذلك وسنعرض أهم الفنانين العائدين لدراما رمضان 2020 وذلك بالتزامن مع ميعاد شهر رمضان الفضيل الذي يتبقى عليه ما يقرب من أسابيع قليلة.

قائمة الفنانين العائدين لدراما رمضان 2020:

حيث يتصدر قائمة العائدين لدراما رمضان الفنان الزعيم عادل إمام من خلال مسلسل فلانتينو والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام وبطولة داليا البحيري ودلال عبد العزيز وحمدي الميرغني ووفاء صادق ومحمد كيلاني ورانيا محمود ياسين وإلهام عبد البديع وسليمان عيد وبدرية طلبة.

والفنان يوسف الشريف أيضا يعود بعد غياب عامين عن دراما رمضان من خلال مسلسل النهاية من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي وبطولة عمرو عبد الجليل وسهر الصايغ ومحمد لطفي وناهد السباعي.

بينما تعود الفنانة يسرا عن تغيبها عن دراما رمضان العام الماضي من خلال مسلسل دهب عيرة من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وبطولة حلا شيحة وبيومي فؤاد وخالد أنور وخالد سرحان وهنادي مهني.

وتشارك أيضا الفنانة نيللي كريم في دراما رمضان 2020 بمسلسل 1000 وش من تأليف عمرو الدالي وإخراج كاملة أبو ذكرى وبطولة آسر ياسين وعلا رشدي وأخرين وذلك بعد أن تغيبت عن موسم رمضان الماضي.

وتقوم الفنانة زينة بالمشاركة من خلال مسلسل جمع سالم بطولة دلال عبد العزيز ومحمد شاهين وسلوى خطاب وريم البارودي وملك قوره من تأليف محمد ناير وإخراج إيمان الحداد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.