محمد رمضان يضرب أحد المصورين في كواليس مسلسل البرنس

Nour
اخبار المسلسلات
Nour6 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 6 أبريل 2020 - 4:37 صباحًا
محمد رمضان يضرب أحد المصورين في كواليس مسلسل البرنس

قام الفنان محمد رمضان بنشر فيديو على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وتضمن ذلك الفيديو كواليس تصوير مسلسل البرنس الذي من المفترض أن يتم عرضه في موسم رمضان 2020.

ضرب محمد رمضان لأحد المصورين في كواليس مسلسل البرنس:

وظهر الفنان رمضان في ذلك الفيديو أثناء تصويره لأحد مشاهد الأكشن التي يقوم بها بينما يصاب المصور بعدما يضربه رمضان بجزء خشبي دون أن يقصد ذلك وعلق على ذلك الفيديو قائلًا المصور شارك في الخناقة مفيش تمثيل كله رييل ثقة في الله نجاح من كواليس البرنس.

وتكون مسلسل البرنس من بطولة نجلاء بدر وروجينا وأحمد زاهر ونور وإدوارد ودنيا عبد العزيز وعبد العزيز مخيون وريم سامي وسلوى عثمان ومحمد علاء وصفاء الطوخي ومحمد حاتم ورحاب الجمل وحازم إيهاب وأحمد داش وأحلام الجريتلي والمسلسل من إنتاج شركة سينرجي وتأليف وإخراج محمد سامي

ويذكر أن أخر مسلسلات الفنان محمد رمضان مسلسل زلزال الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي 2019 والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج شركة سنيرجي وبطولة حلا شيحة وماجد المصري ومنى عبد الغنى وهنادي مهني وحسام داغر وأحمد صيام وسامي عبد الحليم ومحمود حجازي ومحمد سليمان ويوسف عثمان وآية هلالي وحنان سليمان ولمياء كرم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.