حلال شيحة في كواليس تصوير مسلسل خيانة عهد رمضان 2020

Nour
2020-04-18T13:08:14+03:00
اخبار المسلسلات
Nour18 أبريل 2020آخر تحديث : السبت 18 أبريل 2020 - 1:08 مساءً
حلال شيحة في كواليس تصوير مسلسل خيانة عهد رمضان 2020

تقوم الفنانة حلا شيحة في الوقت الحالي بمواصلة تصوير مشاهدها في مسلسل خيانة عهد الذي من المفترض أن يتم عرضه في شهر رمضان المقبل ويتم تصوير المسلسل في ديكور فيلا في المعادي مع بطلة العمل الفنانة يسرا.

حلال شيحة في كواليس تصوير مسلسل خيانة عهد:

وتجسد الفنانة حلا شيحة دور شقيقة يسرا حيث تعمل طبيبة ويوجد الكثير من المفاجآت خلال حلقات المسلسل وصرحت حلا شيحة بشأن دورها في المسلسل وقالت أشعر بأن تلك الخطوة نقلة كبيرة وأتمنى النجاح فيها لأني أقدم بالفعل عمل مختلف ومتأكدة أنه سينال إعجاب الجمهور كما أكدت من خلال كلامها قائلة بأنها ستطمح بأن تحقق نجاح جديد خلال الفترة المقبلة.

ويقوم صناع المسلسل التي يتم عرضها في شهر رمضان الحالي 2020 بالتسابق بشأن الانتهاء من التصوير والتي تدور أحداث المسلسل عن المشاكل والتفكك الأسرى الذي ينتج عن ذلك هروب أحد أفراد العائلة ويتجه نحو طريق الإدمان.

مسلسل خيانة عهد من بطولة يسرا وحلا شيحة وعبير صبري وبيومي فؤاد وجومانا مراد وهنادي مهني وخالد أنور وخالد سرحان والمسلسل من تأليف أحمد عادل ومن إخراج سامح عبد العزيز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.