الفنان إياد نصار ضيف شرف في مسلسل النهاية

Nour
اخبار المسلسلات
Nour26 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 26 أبريل 2020 - 3:44 صباحًا
الفنان إياد نصار ضيف شرف في مسلسل النهاية

ظهر الفنان إياد نصار في الحلقة الثانية من مسلسل النهاية كضيف شرف ضمن أحداث المسلسل والذي يتم عرضه على قناة ON بشكل حصري في شهر رمضان الحالي وقام الفنان إياد نصار بتصوير عدد من المشاهد في المسلسل.

الفنان إياد نصار ضيف شرف في مسلسل النهاية:

وظهرت في أحداث تلك الحلقة الكثيرمن الأحداث وتكون المسلسل من فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي وإنتاج شركة سينرجى.

والمسلسل من بطولة عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وناهد السباعي ومحمود الليثي ويعتبر من أعمال الدراما الجديدة ذات نوعية الخيال العلمي حيث تدور احداثه في عالم افتراضي سيكون عام 2121.

ومن ناحية أخري فيقوم الفنان إيان نصار باستكمال تصوير مشاهده الأخيرة في مسلسله الجديد ليالينا 80 في مدينة الإنتاج الاعلامي ومن المفترض أن يتم عرض المسلسل بشكل حصري على شاشة قناة CBC في تمام الساعة الثامنة مساء.

مسلسل ليالينا 80 من بطولة إياد نصار وغادة عادل، صابرين وخالد الصاوي ومحمد الشقنقيري ونهى عابدين وميدو عادل ومحمد على رزق وهاجر الشرنوبي ونورهان ومحمد رشاد والمسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.