استكمال تصوير مسلسل سكر زيادة في شهر رمضان للانتهاء منه

Nour
اخبار المسلسلات
Nour24 أبريل 2020آخر تحديث : الجمعة 24 أبريل 2020 - 4:31 مساءً
استكمال تصوير مسلسل سكر زيادة في شهر رمضان للانتهاء منه

تقوم أبطال مسلسل سكر زيادة بتصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل سكر زيادة وذلك في لبنان حيث تبقي بعض من المشاهد القليلة التي يتم العمل على تصوير خلال الأيام الأولي من شهر رمضان للانتهاء منه.

استكمال تصوير مسلسل سكر زيادة في شهر رمضان:

وتقوم بطلات مسلسل سكر زيادة أثناء تصوير المشاهد بضرورة الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ويكون ذلك بتعقيم مكان التصوير أو أن يقوموا بارتداء الكمامات وأن يتم قياس درجات الحرارة للمتواجدين في مكان التصوير.

كما أنه وبعد الانتهاء من معظم الأحداث خلال الفترة الماضية تم توقف تصوير المسلسل لمدة أسبوعين من أجل الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا ومن ثم تم إعادة التصوير مرة أخري.

ويكون مسلسل سكر زيادة من بطولة الفنانة نادية الجندي والفنانة نبيلة عبيد والفنانة سميحة أيوب والفنانة هالة فاخر وعدد من ضيوف الشرف في حلقات المسلسل ومنهم الفنان أحمد السقا والفنانة روجينا والفنانة جومانا مراد والفنانة لقاء الخميسي والفنان بيومي فؤاد والفنان حمدي الميرغني والفنان مصطفى أبو سريع والفنانة بدرية طلبة والفنانة هنادي مهني والفنان خالد أنور والفنان سليمان عيد والفنانة شيماء سيف والفنانة مي الغيطي والفنان طارق عبد العزيز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.