استكمال تصوير مسلسل سكر زيادة في شهر رمضان للانتهاء منه

Nour
اخبار المسلسلات
استكمال تصوير مسلسل سكر زيادة في شهر رمضان للانتهاء منه

تقوم أبطال مسلسل سكر زيادة بتصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل سكر زيادة وذلك في لبنان حيث تبقي بعض من المشاهد القليلة التي يتم العمل على تصوير خلال الأيام الأولي من شهر رمضان للانتهاء منه.

استكمال تصوير مسلسل سكر زيادة في شهر رمضان:

وتقوم بطلات مسلسل سكر زيادة أثناء تصوير المشاهد بضرورة الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ويكون ذلك بتعقيم مكان التصوير أو أن يقوموا بارتداء الكمامات وأن يتم قياس درجات الحرارة للمتواجدين في مكان التصوير.

كما أنه وبعد الانتهاء من معظم الأحداث خلال الفترة الماضية تم توقف تصوير المسلسل لمدة أسبوعين من أجل الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا ومن ثم تم إعادة التصوير مرة أخري.

ويكون مسلسل سكر زيادة من بطولة الفنانة نادية الجندي والفنانة نبيلة عبيد والفنانة سميحة أيوب والفنانة هالة فاخر وعدد من ضيوف الشرف في حلقات المسلسل ومنهم الفنان أحمد السقا والفنانة روجينا والفنانة جومانا مراد والفنانة لقاء الخميسي والفنان بيومي فؤاد والفنان حمدي الميرغني والفنان مصطفى أبو سريع والفنانة بدرية طلبة والفنانة هنادي مهني والفنان خالد أنور والفنان سليمان عيد والفنانة شيماء سيف والفنانة مي الغيطي والفنان طارق عبد العزيز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.