عرض الحلقة الأولي من الفتوة… ياسر جلال ينصر المظلومين

اخبار المسلسلات
Nour24 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 10 أشهر
عرض الحلقة الأولي من الفتوة… ياسر جلال ينصر المظلومين

بدأت مساء أمس أولي حلقات مسلسل الفتوة للفنان ياسر جلال وظهر من خلال تلك الحلقة وهو يقوم بنصر المظلومين وترجع أحداث المسلسل إلى عام 1850 في القاهرة في حي الجمالية حيث يظهر عدد من الفتوات من طرف المعلم عزمي.

أحداث عرض الحلقة الأولي من الفتوة:

ويقوم تلك الفتوات بفرض الإتاوات على سكان الحي غصبا عنهم ويظهر أمامهم بعد ذلك الفنان ياسر جلال في دور حسن الجبالي وهو ملثم ويقوم بالتصدي لهم ويهزمهم ويأخذ الأموال منهم ويعطيها لجميع الفقراء.

ويظهر في مشهد أخر حسن الجبالي وهو يقوم بتدريب ابنته نورا التي تقوم بشخصيتها ليلى أحمد زاهر على النبوت ثم يطلب منها أن تقوم بتحفيظ القرآن وأوضح لها مدي أهمية العلم وذلك في مشهد جمعها مع والدة حسن الجبالي التي تقوم بدورها الفنانة إنعام سالوسة.

وفي مشهد أخر يظهر الفنان أحمد صلاح حسنى في دور المعلم عزمي ويكون ابن فتوة الجمالية والذي يقوم بدوره الفنان القدير أحمد خليل وبعد ذلك يعنفهم حسن الجبالي بسبب جمع الأموال وقام القنان أحمد صلاح حسني بتأديه ذلك المشهد بشكل احترافي أوضح من خلاله براعته في التعامل مع النبوت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.