قناة أم بي سي مصر… بدء عرض برامج ومسلسلات رمضان

Nour
اخبار المسلسلات
Nour22 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 22 أبريل 2020 - 5:45 مساءً
قناة أم بي سي مصر… بدء عرض برامج ومسلسلات رمضان

قامت قناة أم بي سي مصر ببدء برامج ومسلسلات شهر رمضان الكريم 2020 ابتداء من أمس بشكل مميز وحصري حيث قامت أيضا بعرض تلك المواعيد على أنه يتبقى بعض من المسلسلات والبرامج الأخرى التي يتم عرضها بالتزامن مع بداية أول شهر رمضان المبارك.

بدء عرض برامج ومسلسلات رمضان على قناة أم بي سي مصر:

في تمام الساعة 7.30 مساء سيتم عرض مسلسل اللعبة من بطولة هشام ماجد وشيكو وأحمد فتحي ومحمد ثروت وسامي مغاوري ومي كساب وميرنا جميل وعارفة عبد الرسول والمسلسل من إخراج معتز التوني.

وفي تمام الساعة 9 مساء سيتم عرض برنامج خلي بالك من فيفي للفنانة فيفي عبده والذي يكون ضمن شكل برامج المقالب مع عدد من النجوم كضيوف للحلقات ومنهم أحمد رزق وسمية الخشاب وحسن الرداد وماجد المصري وريهام عبد الغفور وويزو.

في تمام الساعة 9.30 مساء سيعرض مسلسل اثنين في الصندوق من بطولة حمدي الميرغني وأوس أوس وصلاح عبد الله وبيومي فؤاد وحجاج عبد العظيم وعدد من ضيوف الشرف.

وفي تمام الساعة 12 من منتصف الليل سيعرض مسلسل ونسني من بطولة أحمد سلطان ومحمود الليثي وسارة درزاوي وبسنت شوقي وحازم إيهاب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.