ريهام حجاج تحاول الانتحار بعد مقتل كريم قاسم في لما كنا صغيرين

Nour
اخبار المسلسلات
ريهام حجاج تحاول الانتحار بعد مقتل كريم قاسم في لما كنا صغيرين

خلال أحداث مسلسل لما كنا صغيرين فشهدت مقتل وائل وهو الفنان كريم قاسم ويكون ليس انتحار وذلك عن طريق وضع السم في القهوة وتعتبر تلك الطريقة هي طريقة قتل وليس انتحار.

محاولة انتحار ريهام حجاج بعد مقتل كريم قاسم:

وعندما تري دنيا وهي الفنانة ريهام حجاج وائل وهو جثة هامدة فتحاول الانتحار ولكن ياسين يمنعها ويحاول تهدئتها ثم يأتي تقرير الطب الشرعي الذي أكد بأن الوفاة نتيجة القتل العمد وليس الانتحار.

وبعد ذلك تحاول ريهام حجاج الثأر من مقتل وائل ويتجه شكها ومع ياسين وهو الفنان خالد النبوي في سليم وهو الفنان محمود حميدة بأنه من قام بالقتل ولكنه ينكر ذلك.

ومن ناحية أخري فقد تم إلقاء القبض على صافي بسبب تعرفها على نهى وهي الفنانة نسرين أمين ولكنها على عكس المتوقع تتعرف على صورتها وتقول إنها صديقتها بالفعل.

ويذكر أن مسلسل لما كنا صغيرين من بطولة الفنانة ريهام حجاج والفنان خالد النبوي والفنان محمود حميدة والفنان كريم قاسم والفنان نبيل عيسى والفنان محمود حجازي والفنانة نسرين أمين والفنان أشرف زكي والفنانة سميرة عبد العزيز والمسلسل من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد على.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.