ظهور الفنان دياب في مسلسل البرنس أمام محمد رمضان

Nour
اخبار المسلسلات
Nour15 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 15 أبريل 2020 - 7:26 صباحًا
ظهور الفنان دياب في مسلسل البرنس أمام محمد رمضان

قام الفنان دياب بالمشاركة كضيف شرف في مسلسل البرنس أمام الفنان محمد رمضان والذي من المفترض أن يتم عرضه في شهر رمضان المقبل 2020 والمسلسل من إنتاج شركة سينرجى وسيظهر الفنان محمد دياب بشكل مختلف عن أعماله السابقة.

تفاصيل ظهور الفنان دياب في مسلسل البرنس:

حيث ظهر الفنان دياب في برومو المسلسل على شكل شاب سرسجي وشعره باللون الأصفر ويسكن في منطقة شعبية كما يحاول قتل رضوان البرنس وهو النجم محمد رمضان ويضم أحداث المسلسل العديد من الأحداث المتنوعة.

ومن ناحية أخري فقد شارك الفنان دياب في بطولة مسلسل فرصة تانية مع الفنانة ياسمين صبري الذي من المقترض أن يتم عرضه في رمضان في رمضان المقبل وهو مسلسل ضمن المعالجة الدرامية والمسلسل من سيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم ومن إخراج مرقس عادل والمسلسل من بطولة الفنانة آيتن عامر والفنانة هبة مجدي والفنانة أحمد مجدي والفنان كريم عبد الخالص.

وقدم الفنان دياب أخر أعماله مسلسل بحر مع الفنان ماجد المصري الذي تم عرضه على قناة الحياة والمسلسل من بطولة الفنان حسنى شتا والفنانة ميرنا نور الدين والفنانة حنان سليمان ومن تأليف أحمد عبد الفتا وإخراج أحمد صالح ومن إنتاج سينرجى .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.