مسلسل الفتوة: إشادة من جهاد عصام بتعلم التمثيل من ياسر جلال

Nour
اخبار المسلسلات
مسلسل الفتوة: إشادة من جهاد عصام بتعلم التمثيل من ياسر جلال

تقوم الفنانة جهاد عصام بالمشاركة في مسلسل الفتوة من بطولة الفنان ياسر جلال والفنان أحمد صلاح حسني خلال موسم رمضان الحالي ويتم عرضه بشكل حصري على قناة الحياة.

إشادة من جهاد عصام بتعلم التمثيل من ياسر جلال:

وتكون شخصية الفنانة جهاد عصام هي شخصية نعمة والتي تعمل في بيت الفتوة المعلم صابر وهو الذي يقوم بدوره الفنان أحمد خليل بينما في نفس الوقت تكون هي صديقة ليل ابنه المعلم صابر.

وتقوم بمعرفة جميع التفاصيل التي تود ليل معرفتها عن حسن الجبالي وهو الفنان ياسر جلال وتكون كاتمة أسرارها ومن خلال أحداث المسلسل تعرض ليل للخطف بسببها.

وصرحت الفنانة جهاد عصام بانها سعيدة بالمشاركة في العمل الذي ظهرت فيه بشكل مختلف وأكدت بأنها تعلمت من الفنان ياسر جلال ومن الفنانة مي عمر الدقة في المواعيد والقدرة على الإبداع وأيضا تعلمت من المخرج حسن المنياوي.

وتكون مسلسل الفتوة من بطولة ياسر جلال وأحمد صلاح حسني ورياض الخولي ومي عمر ومجدي فكري وأحمد خليل وعادل الفار ومهار نصار وصفوة ودياب وعدد أخر من الفنانين والمسلسل من تأليف هاني سرحان ومن إخراج حسن المنياوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.