أحداث الحلقة 4 من مسلسل الاختيار وطرح بيان 3 يوليو

Nour
اخبار المسلسلات
أحداث الحلقة 4 من مسلسل الاختيار وطرح بيان 3 يوليو

خلال أحداث الحلقة 4 من مسلسل الاختيار وهو المسلسل من بطولة الفنانة أمير كرارة الذي يتم إذاعته على قناة on e شهدت الحلقة الكثير من الأحداث.

أحداث الحلقة 4 من مسلسل الاختيار:

فظهر في الحلقة اجتماع أبو بكر البغدادي مع زعيم التنظيمات الإرهابية أبو مصعب وهشام عشماوي وطلب منهم أن يقوموا بمبايعته وقام بإعطائهم وقت ليقوم بالتفكير في ذلك حتى يقوموا بالرد عليه.

وشهدت أحداث الحلقة الرابعة أيضا ظهور حركة تمرد لإنهاء حكم محمد مرسي وذلك بشأن رفض الشعب لسياسات جماعة الإخوان وشهدت الحلقة دور أردوغان في المساندة للجماعة الإرهابية في سوريا.

ثم قام والد المنسي بإخبار ابنه بإصابته بالسرطان وأيامه معدودة في الحياة وقام بتسليمه وصيته وبعد ذلك ذهب هشام عشماوي لشقيقته ليخبرها على النزول في المشاركة في مظاهرات الجماعة الإرهابية التي حدثت في ميدان رابعة العدوية ونزلت هي أيضا معه.

ومن خلال أحداث الحلقة ظهرت لقطات حية لثورة 30 يونيو من أجل إسقاط حكم محمد مرسي وجماعة الإخوان الإرهابية كما تم إذاعة لقطات حية لبيان 3 يوليو الذي قام به الفريق أول عبد الفتاح السيسي بتعطيل العمل بالدستور على أن يتولي رئيس المحكمة الدستورية إدارة البلاد بشكل مؤقت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.