مسلسل البرنس … رد غير متوقع من سلوى عثمان تخطف به الأنظار

Nour
اخبار المسلسلات
Nour3 مايو 2020آخر تحديث : الأحد 3 مايو 2020 - 9:10 مساءً
مسلسل البرنس … رد غير متوقع من سلوى عثمان تخطف به الأنظار

خلال أحداث حلقة مسلسل البرنس مع نهاية الحلقة التاسعة وبداية الحلقة العاشرة فقد خطفت الفنانة سلوى عثمان الأنظار من خلال معرفتها بأن أولادها هم السبب في محاولة قتل أخوهم رضوان البرنس.

 رد غير متوقع من سلوى عثمان في مسلسل البرنس:

وظهرت الفنانة سلوى عثمان بمشهد غير متوقع في ذلك المشهد وذلك بعد أن قامت باكتشاف خطط أبنائها الذين تسببوا في قتل لبنى وهي الفنانة نجلاء بدر وتكون زوجة أخيهم رضوان البرنس وهو الفنان محمد رمضان ووفاة ابنهم سيف.

وقد نجا من ذلك الحادث ابنته فقط وقامت سميحة وهي الفنانة سلوى عثمان في معاتبة أولادها وبعد ذلك دخلت في نوبة بكاء شديدة وأرتفع صوتها وقررت فضحهم.

وتكون قصة مسلسل البرنس حول عائلة رضوان البرنس والذي يعمل سمكري في ورشة والده ويحاول السفر للعمل إلى الإمارات ثم يكون مسئول عن عائلته بعد وفاة والديه ونتج عن ذلك وجود بعض المشاكل الأسرية بينه وبين أخوته بسبب الميراث.

المسلسل من بطولة الفنان محمد رمضان والفنان أحمد زاهر والفنان إدوارد والفنانة ريم سامي والفنان أحمد داش والفنانة أنعام الجريتلي والفنانة سلوى عثمان والفنانة رحاب الجمل والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.