أحداث الحلقة السادسة من مسلسل فالنتينو … مفاجأة داليا البحيري لعادل إمام‎

Nour
اخبار المسلسلات
Nour30 أبريل 2020آخر تحديث : الخميس 30 أبريل 2020 - 5:50 مساءً
أحداث الحلقة السادسة من مسلسل فالنتينو … مفاجأة داليا البحيري لعادل إمام‎

من خلال أحداث الحلقة 6 من مسلسل فالنتينو للفنان الزعيم عادل إمام فقد شهدت الكثير من الأحداث ومنها استمرار البحث عن أصل قضايا الشيكات المرفوعة وبعد ذلك فقد توصل الفنان حمدي الميرغني والذي يدعي عاصم إلى عدد ثلاثة أشخاص يدعون بالفعل أنهم نور فالنتينو.

أحداث الحلقة 6 من مسلسل فالنتينو وظهور داليا البحيري:

ثم يقوم عاصم وهو الفنان حمدي الميرغني إلى عنوان الشخص الأول ويجده شخص مجنون ثم يذهب إلى الشخص الثاني ويجد أنه طفل صغير ومن ثم يذهب إلى الشخص الثالث وكان بصحبته الفنان عادل إمام إلى طنطا ويجد بأن نور فلانتينو هي امرأة وتكون الفنانة داليا البحيري.

ويقوم أرشميدس وهو الفنان محمد كيلانى بمطاردة زميلته المدرسة جاليان والتي تقوم بدورها الفنانة وفاء صادق وذلك قبل أن تقرر إبلاغ مديرة المدرسة والتي تكون والدته مدام عفاف والتي تلعب بدورها الفنانة دلال عبد العزيز التي استدعته وضربته بالقلم أمامها.

ثم قرر أرشميدس ترك منزل والده وباع سيارته ليشتري الشقة التي متاحة للبيع أمامها ويتم عرض المسلسل بشكل حصري على قناة dmc بشكل يومي خلال شهر رمضان الكريم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.