استمرار تصوير مسلسل جمع سالم ليتم عرضه في شهر رمضان 2020

Nour
اخبار المسلسلات
Nour21 أبريل 2020آخر تحديث : الثلاثاء 21 أبريل 2020 - 3:37 مساءً
استمرار تصوير مسلسل جمع سالم ليتم عرضه في شهر رمضان 2020

يتم في الوقت الحالي استكمال تصوير مسلسل جمع سالم من بطولة الفنانة زينة ليتم إلحاق عرض المسلسل في موسم رمضان الحالي 2020 على أن يتم تكثيف عدد ساعات تصوير المشاهد ولكن يجب مراعاة وقت حظر التجوال.

استمرار تصوير مسلسل جمع سالم لرمضان 2020:

حيث تم الاستعانة بوحدة إخراج ثانية للمخرجة رشا الكردي والذي من المفترض أن يستمر تصوير المسلسل في شهر رمضان بينما انتهت الفنانة زينة من تصوير عدد كبير من مشاهدها في المسلسل.

كما وضعت الشركة المنتجة للمسلسل خطة لتصوير العمل خلال الفترة القادمة والتي ستكون ضمن شهر رمضان الكريم وتكون مسلسل جمع سالم من تأليف محمد ناير وإخراج إيمان الحداد.

والمسلسل من بطولة دلال عبد العزيز ومحمد شاهين وسلوى خطاب وريم البارودي وملك قوره وميدو عادل وسامح الصريطي وبسنت شوقي وأحمد سلطان وتكون أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول فكرة العلاقات الأسرية.

وجدير بالذكر فأن آخر أعمال الفنانة زينة مسلسل ممنوع الاقتراب والتصوير من إخراج زياد الوشاحي ومن تأليف محمد الصفتي وبطولة فتحي عبد الوهاب ونسرين أمين ومى القاضي ومحمد شاهين وحازم سمير وتم عرضه في عام 2018.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.