طرح البوستر الرسمي للفنانة زينة لمسلسل جمع سالم

Nour
اخبار المسلسلات
Nour12 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 12 أبريل 2020 - 4:38 صباحًا
طرح البوستر الرسمي للفنانة زينة لمسلسل جمع سالم

قامت الفنانة زينة بنشر بوستر مسلسل جمع سالم الذي من المفترض أن يتم عرضه في موسم رمضان المقبل 2020 وذلك على حسابها الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي.

طرح بوستر مسلسل جمع سالم للفنانة زينة

مسلسل جمع سالم من تأليف محمد ناير وإخراج ايمان الحداد ومن بطولة الفنانة دلال عبد العزيز والفنان محمد شاهين والفنانة سلوى خطاب والفنانة ريم البارودي والفنانة ملك قوره والفنان ميدو عادل والفنان سامح الصريطي والفنانة بسنت شوقي والفنان أحمد سلطان.

كما تدور أحداث المسلسل بشكل درامي اجتماعي حول فكرة التبني والعلاقات الأسرية وسيتم تصوير المسلسل خلال شهر رمضان المبارك وبالأخص لأن الوقت المتبقي قبل شهر رمضان يكون غير كافي للانتهاء من المسلسل بالكامل.

‎ويذكر أن اخر أعمال الفنانة زينة مسلسل ممنوع الاقتراب والتصوير للمخرج زياد الوشاحي والمسلسل من تأليف محمد الصفتي وبطولة الفنان فتحي عبد الوهاب والفنانة نسرين أمين والفنانة مي القاضي والفنان محمد شاهين والفنان حازم سمير وكان المسلسل في عام 2018.

كما تدور أحداث مسلسل ممنوع الاقتراب والتصوير حول فنانة صاعدة تصل إلى النجومية وبالتدريج تكون واحدة من مشاهير المجتمع ولكن يكون لذلك تمن تضطر إلى دفعه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.