شخص يراقب رقية ضمن أحداث الحلقة 14 من مسلسل لعبة النسيان

اخبار المسلسلات
Nour8 مايو 2020آخر تحديث : منذ 12 شهر
شخص يراقب رقية ضمن أحداث الحلقة 14 من مسلسل لعبة النسيان

خلال أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل لعبة النسيان تأكدت رقية وهي الفنانة دينا الشربيني بوجود علاقة بين الماضي الخاص بها وبين زينة وهي الفنانة مريم الخشت والتي كانت تعمل سكرتيرة عند زوجها المقتول وهو الفنان أحمد صفوت.

أحداث الحلقة 14 من مسلسل لعبة النسيان:

وقد قامت رقية بمراقبة زينة في محاولة منها لمعرفة الحقيقة كاملة وفي نفس الوقت يراقب نادر هو الفنان على القاسم وأخ لزوجها المتوفي ويراقب رقية ليعرف ماذا تفعل وأين تذهب ولكن يتبقى السؤال لماذا هو خائف أن تعود لها ذاكرتها؟

وفي نهاية أحداث الحلقة تذهب زينة إلى مكتب نادر وتطلب منه أن يبعد عنها رقية وتحكي له أنها تقوم بمراقبتها وتسأل عنها في كل مكان فماذا تعني بذلك ومن ناحية أخري أثناء جلوس رقية وعمرو معا وهو الفنان أحمد داود يلتقط شخص لهما صور سويا فمن ذلك الرجل.

ويذكر أن مسلسل لعبة النسيان تكون ضمن نوعية أعمال الدراما الاجتماعية والمسلسل من سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني وأحمد داود وانجي المقدم ومحمود قابيل وأسماء أبو اليزيد وعلي قاسم ورجاء الجداوي وأحمد صفوت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.