مسلسل Warrior يعود في شهر أكتوبر 2020 للموسم الثاني

Nour
اخبار المسلسلات
Nour22 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 22 أبريل 2020 - 4:06 صباحًا
مسلسل Warrior يعود في شهر أكتوبر 2020 للموسم الثاني

سيتم عودة طرح مسلسل  Warriorللموسم الثاني ويكون ذلك في شهر أكتوبر المقبل 2020 والذي يتم عرضه على شبكة Cinemax، وتكون أحدث المسلسل حول حروب تونغ والتي كانت في أخر القرن التاسع عشر.

عودة مسلسل Warrior في شهر أكتوبر القادم:

كما ظهر آه ساهم وهو معجزة فنون الدفاع عن النفس التي نشأت من الصين ومن ثم فقد وصل إلى سان فرانسيسكو حتى انتهى بعد ذلك وأصبح من أكثر الرجال غير المرغوب فيها والذي يكون في أقوى منطقة في الحي الصيني.

والمسلسل من بطولة الفنان أندرو كوجي وأوليفيا تشنج وجيسون توبين وديان دوان ولانجلي كيركوود وتوم ويستون جونز وكيران بيو وجوانا فاندرهام ودين جاجر.

وقامت شبكة نيتفليكس بالتصريح عن أسماء الخمس حلقات المتبقية من الموسم الرابع لمسلسل Rick and Morty وهو مسلسل الأنيميشن والذي سيبدأ طرحه يوم 3 مايو في الشهر المقبل ويكون على شبكة Hulu.

وسيتم عرض الحلقة السادسة بعنوان Never Ricking Morty يوم 3 مايو المقبل بينما يتم عرض الحلقة السابعة بعنوان Promortyus وذلك في يوم 10 مايو وتحمل الحلقة الثامنة بعنوان The Vat of Acid Episode وذلك يوم 17 مايو.

على أن يتم عرض الحلقة التاسعة التي تحمل عنوان Childrick of Mort وسيتم عرض الحلقة في يوم 24 مايو بينما تكون الحلقة العاشرة والأخيرة بعنوان Star Mort: Rickturn of the Jerri يوم 31 مايو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.