برومو مسلسل 100 وش للفنانة نيللي كريم والفنان آسر ياسين

Nour
اخبار المسلسلات
Nour12 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 12 أبريل 2020 - 4:18 صباحًا
برومو مسلسل 100 وش للفنانة نيللي كريم والفنان آسر ياسين

قامت الفنانة نيللي كريم اليوم بنشر البرومو الخاص بمسلسلها الجديد المفترض أن يتم عرضه في شهر رمضان المقبل 2020 ويحمل المسلسل اسم 100 وش.

برومو مسلسل 100 وش للفنانة نيللي كريم

وسيتم عرض مسلسل 100 وش للفنانة نيللي كريم على قناة الحياة في المواعيد التي ستعلن عنها القناة عند حلول شهر رمضان الكريم حيث تقوم نيللي كريم بتجسيد شخصية كوميدية من خلال المسلسل وتدعى تلك الشخصية اسم سكر حيث أنها تعمل في صالون حريمي.

ومن ثم تقوم سكر التي تجسده الفنانة نيللي كريم بعمل العديد من عمليات النصب التي تمكنها من خلالها من الحصول على الكثير من الأموال ومن ثم تقوم بشراء كوافير خاص بها وبعد ذلك تتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة مسلسل 100 وش بجانب الفنانة نيللي كريم كل من الفنان آسر ياسين والفنان مصطفى درويش والفنانة علا رشدي والفنان اسلام إبراهيم والمسلسل من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي وإخراج كاملة أبو ذكري.

وقامت الفنانة نيللي كريم من قبل بتقديم العديد من المسلسلات التي لاقت تفاعل كبير جدا من قبل المتابعين ومحبيها ومنها مسلسل لأعلي سعر ومسلسل بنت اسمها ذات وغيرها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.