سهر الصايغ توضح: مسلسل قوت القلوب نموذج واقعي للمرأة

Nour
اخبار المسلسلات
Nour11 أبريل 2020آخر تحديث : السبت 11 أبريل 2020 - 6:13 صباحًا
سهر الصايغ توضح: مسلسل قوت القلوب نموذج واقعي للمرأة

تحدثت الفنانة سهر الصايغ عن مسلسل قوت القلوب وقال بأن ذلك المسلسل يعتبر نموذج واقعي للمرأة الضعيفة والمكسورة والحزينة في هذا الوقت وذلك ضمن أحداث المسلسل ويكون لعدم قدرتها على الأنجاب.

مسلسل قوت القلوب نموذج واقعي للمرأة

ويذكر أن مسلسل قوت القلوب يتم عرضه في الوقت الحالي على شاشة قناة الحياة للنجمة الكبيرة ماجدة زكي وتكون الفنانة سهر الصايغ في دور ابنتها وتدعي عزة وهي امرأة لا تنجب بالرغم من أنها متزوجة من الفنان حمادة بركات وهو شاب قوي البنية وشاب صغير في العمر.

وتدور أحداث المسلسل بسبب عدم قدرتها على الأنجاب مما تختلق الأزمات مع زوجها لشعورها بعد الأمان وبسبب خوفها بأن زوجها سيتركها أو سيتزوج عليها مما يجعل الحزن بداخلها طوال الوقت ويكون النتيجة لذلك هو حدوث مرارة العيش على حساب حياتها وزوجها.

مسلسل قوت القلوب من بطولة ماجدة زكي وسهر الصايغ ومحمد أنور وخالد زكى وإسلام جمال ورانيا فريد شوقي وعمرو صحصاح ومصطفى درويش وفراس سعيد ونورهان وديانا هشام وسمر علام وإفرام محمد والمسلسل من إنتاج شركة سينرجى ومن تأليف محمد الحناوي وإخراج مجدي أبو عميرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.