أهم المعلومات عن النجمة الأمريكية كريستين ستيوارت احتفالا بعد ميلادها 30

Nour
2020-04-09T05:44:05+03:00
منوعات فنية
Nour9 أبريل 2020آخر تحديث : الخميس 9 أبريل 2020 - 5:44 صباحًا
أهم المعلومات عن النجمة الأمريكية كريستين ستيوارت احتفالا بعد ميلادها 30

النجمة الأمريكية كريستين ستيوارت تحتفل اليوم 9 من شهر إبريل بعيد ميلادها 30 وتعتبر واحدة من أهم نجمات هوليوود على الرغم من صغر سنها وذلك أن قامت بالتمكن من أداء بطولة سلسلة من أهم الأفلام.

أهم المعلومات عن النجمة الأمريكية كريستين ستيوارت

حيث نشأت النجمة الأمريكية كريستين ستيوارت وسط شقيقين ويكون أحدهما بالتبني وهو يكون في نفس عمرها بالتقريب ويكون والدها منتج برامج شهير يدعي جون ستيوارت.

وعملت على أن ستصبح مؤلفة أو مخرجة وبالأخص بأن عائلتها تعمل في الكواليس بعيد عن الأضواء ولكنها أصبحت مشهورة ويعرفها الناس ومن ناحية أخري فقد تم ترشيحها ثلاث مرات لجائزة أفضل ممثلة شابة منذ عام 2003 وذلك حتى 2005 ولكنها لم تحصل على تلك الجائزة.

وقامت ببطولة سلسلة من أجزاء فيلم Twilight وبعد ذلك امتلكت منزل خاص بها وحصدت من خلال الفيلم على ما يقرب من 12.5 مليون، ومن ثم بدأت علاقتها بحبيبها روبرت باتيسون وذلك في عام 2008 وحافظوا على سرية علاقتهم حتى عام 2010.

ومن ثم خانت كريستين ستيوارت حبيبها مع المخرج كاثرين هاردويك مما أثار ذلك تجاهها عاصفة من الغضب من محبيها بشأن ما قامت بفعله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.