سبب تغيير اسم مسلسل الفنانة يسرا إلى خيانة عهد

Nour
2020-04-11T05:14:02+03:00
اخبار المسلسلات
Nour11 أبريل 2020آخر تحديث : السبت 11 أبريل 2020 - 5:14 صباحًا
سبب تغيير اسم مسلسل الفنانة يسرا إلى خيانة عهد

قام المسئولين عن مسلسل دهب عيرة بالإعلان عن تغير اسم المسلسل إلى خيانة عهد والمسلسل من بطولة الفنانة يسرا ويقوم أبطاله بتصوير المشاهد المتبقية من أجل طرحه وعرضه في موسم رمضان 2020 على قناة دبي.

سبب تغيير مسلسل دهب عيرة إلى خيانة عهد

حيث تم تغيير اسم المسلسل من دهب عيرة إلى خيانة عهد بشكل مفاجئ وذلك لأن كلمة عيرة لا تتناسب مع الجمهور ويكون معناها غير لائق عند المصريين وعند متابعين قناة دبي.

ويذكر أن قناة دبي قامت بطرح الإعلان الدعائي للمسلسل وتدور أحداث المسلسل حول الصراعات التي سوف تقع بين شخصيات العمل ومنهم شخصية الفنانة يسرا التي سيكون لها الكثير من الأعداء الذين يرغبون في إسقاطها.

ويظهر من خلال الفيديو الدعائي للمسلسل حدوث أجواء احتفالية في منزل يسرا ويتضح أن الفنانة عبير صبري ستكون من ضمن أحد أعداء شخصية عهد التي تجسدها يسرا في العمل.

كما تدور أحداث ذلك المسلسل حول المشاكل الأسرية التي تكون السبب في هروب أحد أفراد العائلة من أجل الخروج من تلك المشاكل عن طريق الإدمان ومن ثم تتوالى الأحداث بشكل درامي.

ويكون من أبطال المسلسل حلا شيحة وعبير صبري وبيومي فؤاد وجومانا مراد وهنادي مهني وخالد أنور وخالد سرحان والمسلسل من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.