تعليق رامز جلال بعد حلقة برنامجه مع سوزان نجم الدين

Nour16 مايو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
تعليق رامز جلال بعد حلقة برنامجه مع سوزان نجم الدين

استضاف برنامج رامز مجنون رسمي الفنانة سوزان نجم الدين ضيفة ضمن حلقات البرنامج الذي يتم إذاعته على قناة أم بي سي مصر بشكل يومي وقت الإفطار.

تعليق رامز جلال على حضور الفنان سوزان نجم الدين في الحلقة:

وبعد نهاية الحلقة قام الفنان رامز جلال بنشر بوست على صفحته الشخصية والرسمية على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر بحيث يتوجه تحيه للفنانة سوزان نجم الدين وعلق على المنشور وقال سوزان قمر الدين #رامز_مجنون_رسمي.

وفي بداية الحلقة قامت المطربة أروي بأخذ رأيها في 3 صور معروضة أمامها وكانت الصورة الثالثة للفنان رامز جلال ثم قالت عنه أنا ضد اللي بيعمله ثم ظهر أمامها بشخصيته الحقيقية.

فينما في أحداث الفقرة الثانية قام رامز جلال برش لون على شعرها يكون باللون الأخضر والأزرق وقام بتحريكها من على كرسي الاعتراف وتقول له الله حلو أوي يا رامز عاوزة تاني ثم يرد عليها قائلا الست دي مجنونة ولا أيه.

أما عن الفقرة الأخيرة فنزلت من على كرسي الاعتراف وتتجه نحوه ثم تقع في المياه وقالت له يا رامز أنا حبيتك بعد الحلقة دي ودلوقتي أقدر أقول أن برامجك مش مفبركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.