محمد زيدان يحكي تفاصيل حقيقة ارتباطه بمي عز الدين

Nour16 مايو 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
محمد زيدان يحكي تفاصيل حقيقة ارتباطه بمي عز الدين

حل اللاعب السابق محمد زيدان ضيف في برنامج شيخ الحارة والجريئة على قناة القاهرة والناس مع المخرجة إيناس الدغيدي وتحدث بشأن حقيقة ارتباطه بالفنانة مي عز الدين وعن سبب فسخ الخطوبة.

تصريح محمد زيدان عن حقيقة ارتباطه بمي عز الدين:

وقال نجم المنتخب المصري السابق محمد زيدان بشأن حديثه عن النجمة مي عز الدين وقام بنفي ما تم انتشاره بأن تلك الخطوة وقتها كانت مجرد خطوة لنسيان زوجته الأولى الدنماركية.

وقال خلال وقت زواجي من زوجتي الأولى كنت أعرف مي فعلا ولكنها كانت علاقة صداقة ولكن بعد انفصالي وقد بدأت تلك العلاقة في التطور بينا مما قمنا بإعلان الخطوبة.

ولكن بعد حوالي 4 شهور اختلفنا بسبب ظروف شغلها وطبيعته وكمان عشان سفري مع فريقي الألماني ولكن لحد الآن فيه علاقة صداقة بيني وبين مي هي انسانة جميلة وكل الناس بتحبها وأنا الحمد لله علاقتي بمراتي كويسة ولكن لو مي في أي ظروف صعبة أكيد طبعا مش حسيبها.

وأكد اللاعب محمد زيدان بأنه في الوقت الحالي متزوج من مصرية وعندي من زوجتي الأولى ولدين وزوجتي المصرية اسمها ميناس وعندي ابن منها اسمه زيدان وحياتنا مستقرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.