ربنا يستر… رامز جلال في شهر رمضان في الحجر الصحي

Nour
البرامج والمسابقات
Nour18 أبريل 2020آخر تحديث : السبت 18 أبريل 2020 - 3:39 صباحًا
ربنا يستر… رامز جلال في شهر رمضان في الحجر الصحي

يقوم الفنان رامز جلال في الوقت المقبل بالاستعداد بالدخول إلى الحجر الصحي وذلك بعد أن عاد من الإمارات والتي كان متواجد بها خلال فترة تسجيله لبعض من حلقات البرنامج والذي من المفترض أن يتم دخوله في سباق رمضان الحالي 2020.

رامز جلال في شهر رمضان في الحجر الصحي:

حيث يستعين الفنان رامز جلال بالفنانة اليمنية أروي والتي فضلت أن تكون بعيد عن عائلتها في بيروت وتقيم في دبي حيث أنها تساعد رامز جلال في البرنامج وتقوم باستدراج النجوم من خلال برنامج حواري في دبي وتقوم بتوجيه بعض من الأسئلة لهم.

ويذكر أنه قد تم تسجيل الحلقات في دبي في الإمارات ولكن البرنامج سيتم عرضه بأقل من 30 حلقة وجاء ذلك بسبب إلغاء بعض من الحلقات التي تكون خاصة بالإجراءات الوقائية التي تتم في الإمارات وبعض من الدول من أجل مواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

ومن ناحية أخري فقد قدم الفنان رامز جلال في شهر رمضان 2019 برنامج بعنوان رامز في الشلال حيث كان يظهر متخفي في شكل غوريلا بين الأدغال حيث تفاجئ الضيف بالغوريلا وفي النهاية يكشف عن شخصيته للضحايا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.