بدء تحضيرات ملكة جمال مصر لعام 2022 بمشاركة رحمة حسن في لجنة التحكيم

Farah
البرامج والمسابقات
Farah11 يوليو 2022آخر تحديث : الإثنين 11 يوليو 2022 - 11:07 مساءً
بدء تحضيرات ملكة جمال مصر لعام 2022 بمشاركة رحمة حسن في لجنة التحكيم

بدأت التحضيرات لإطلاق مسابقة «ملكة جمال مصر لعام 2022» بعدما تم غلق باب التقديم للمرحلة الأولى، حيث أعلنت الشروط قبل 45 يوما، وتلقت إدارة المسابقة طلبات من 2500 فتاة لكي تشارك وأختير منهن حوالي 200 فتاة حتى تخوض الكاستينج.

تفاصيل المسابقة هذا العام

وأعلن محمد علي، المنسق الإعلامي للمسابقة، أن الفنانة رحمة حسن، أول المنضمين للجنة التحكيم التي أكدت، أنها سعيدة بالمشاركة وأكدت أنها تقوم بمتابعة أحداث المسابقة بشكل سنوي وعن اهتمامها بمثل هذه المسابقات محلياً أو دولياً.

نادين الجيار استطاعت تحقيق لقب المسابقة في العام المنقضي 2021 وستشارك في لجنة التحكيم حتى الحفل النهائي لكي تسلم التاج للملكة المتوجة في العام الجاري، مع العلم، أن رحمة حسن تعرضت مؤخرا لعضة كلب في نهاية يونيو المنقضي.

وأكدت، أنها في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً حاولت ابتياع بعض الأغراض الشخصية من سوبر ماركت بجوار منزلها، ولكن كلبا انقض عليها، حيث كان من نوع جيرمن، وعندما حاولت الفرار منه فشلت، ليعضها في منطقة حساسة، فاصطحابتها مالكته إلى المستشفى واطمأنت عليها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.