حميد الشاعري: حصلت على الجنسية المصرية.. وهذا سر تفضيلي لعمرو دياب

Farah
البرامج والمسابقات
Farah13 يوليو 2022آخر تحديث : الأربعاء 13 يوليو 2022 - 2:58 مساءً
حميد الشاعري: حصلت على الجنسية المصرية.. وهذا سر تفضيلي لعمرو دياب

قال الفنان حميد الشاعري، إن والدته معها الجنسية المصرية، أما هو فهو ليبي وحصل على  الجنسية المصرية سنة 2006، مشيرًا إلى أنه عاش مرحلة الطفولة في الجماهيرية الليبية، ولكن مصر منحته الكثير عندما جاء إليها في التاسعة عشرة من عمره.

والدته إسكندرانية وكان يحب الطيران

وأضاف خلال حواره في برنامج «معكم»، على قناة CBC، أنه كان يأتي من ليبيا للإسكندرية وهو يرتدي المايوه، لأن والدته من الإسكندرية وأقاربها كلهم في الإسكندرية، مشددًا على أنه كان يحب الطيران، وذهب لدراسة الطيران في لندن، ولكن أثناء دراسته تعرض لبعض الظروف التي جعلته يرجع للقاهرة.

وتابع الشاعري: “لا يهمني أن يعرف الناس أنني موزع وملحن لأكثر من عمل فني، وبخاصة للنجم الكبير عمرو دياب، لأن العمل هو الذي يبقى في نهاية المطاف، ولا ننسى أن هناك أعمال فنية كثيرة يحفظها الناس عن ظهر قلب دون تذكر ملحنيها”.

وأشار، إلى أن أن أول أغنية نجحت له مع عمرو دياب حملت اسم ونندم، وجرى طرحها سنة 1990، موضحًا أنه يفضل التعاون معه لأنه درس للموسيقى كما أن هناك تناغم وتفاهم كبير بينهما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.