حميد الشاعري: محمد منير أول صديق لي في مصر

Farah
البرامج والمسابقات
Farah13 يوليو 2022آخر تحديث : الأربعاء 13 يوليو 2022 - 2:57 مساءً
حميد الشاعري: محمد منير أول صديق لي في مصر

تحدث الفنان حميد الشاعري عن صداقته بالنجم الكبير محمد منير، موضحًا أنه أول صديق له في، موضحًا: “كل أسراري مازالت معه، أحبه كثيرا وكنت أستمع دوما إلى أغانيه منذ أن كان صغيرا، وأول أغنية سمعتها له هي بنتولد”.

منير مغني أسطوري

وأضاف خلال حواره ببرنامج معكم على قناة CBC: “استمريت في سماع أغانيه عندما كنت أدرس في لندن، هو شخص رائع ومغني أسطوري، سعيد بصداقتي معه، وعندما جئت إلى مصر لكي أوقع مع شركة للإنتاج الفني، لتنفيذ العديد من الأعمال الفنية له كان منير موجودا مع الشركة ذاتها ومن هنا بدأت صداقتنا”.

وتابع، أنه أبدع في غناء بغناء أغنية “عيني.. عيني.. نفسي ومنى عيني”، والتي أداها على الهواء خلال حواره مع منى الشاذلي، وسط تصفيق حار من الجمهور، علاوة على ذلك، فقد غنى أغنية “جلجلي جلجلا”.

أما الإعلامية منى الشاذلي، فقد قالت إنها تقدره، وبخاصة أن تاريخه كبير ومميز في الغناء، إذ تعتبر حالة خاصة وليس شخص عمل أغاني، وملحن كبير، وحميد قيمته الكبرى صانع فعلي للأغنية، وله بصمة في كل ركن من أركان الأغنية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.