محمد شاهين: “يا ليلة العيد” مازالت الأكثر انتشارا في الأعياد رغم صدورها منذ عقود

Farah
البرامج والمسابقات
Farah13 يوليو 2022آخر تحديث : الأربعاء 13 يوليو 2022 - 3:03 مساءً
محمد شاهين: “يا ليلة العيد” مازالت الأكثر انتشارا في الأعياد رغم صدورها منذ عقود

قال المطرب محمد شاهين، نجم ستار أكاديمي 2015، إن أغنية يا ليلة العيد لكوكب الشرق أم كلثوم، مازالت الأكثر تداولا بين الناس في أيام عيد الأضحى المبارك، رغم مرور عقود طويلة على إصدارها، وذلك خلال حواره ببرنامج مساء dmc.

يفضل اللون الشعبي

وأضاف شاهين، أنه سمع لحن جميل وعرضه على الشاعرة سلمى رشيد، التي كتبت له من قبل، وقولنا نجرب كلام شعبي على اللحن الجديد، وبالفعل استطاعت الأغنية أن تحقق نجاحا كبيرا وأعجبت الجمهور”، لافتًا إلى أنه يحاول ان يكون متنوعا فيما يقدمه للجمهور.

وتابع، أنه عرض عليه أن يشارك في مسرحية، لكن النصيب لم يكن حليفه، لذلك، فإنه يركز في الأغاني وإذا عرض عليه أي شيء مناسب، فإنه لن يرفض أو يمانع، كما أنه يميل للون الشعبي في الغناء، ولكن لا يغني في الإطار الشعبي فقط.

ولفت، إلى أنه يحب كبار نجوم الأغنية الشعبية في مصر مثل عبد الباسط حمودة وطارق الشيخ وعبده الإسكندراني وعدوية وحكيم، كما قدم أغنية جديدة حملت اسم الدروس المستفادة”، موضحًا أنه قام باكتساب خبرات كبيرة في حياته مؤخرا، بسبب طبيعة عمله كمغني أفراح ثم نجم في ستار أكاديمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.