نبيلة عبيد: منتدى المتحدة للإبداع سيدعم المواهب المصرية

Farah
البرامج والمسابقات
Farah11 يوليو 2022آخر تحديث : الإثنين 11 يوليو 2022 - 11:06 مساءً
نبيلة عبيد: منتدى المتحدة للإبداع سيدعم المواهب المصرية

أكدت الفنانة نبيلة عبيد، أن منتدى المتحدة للإبداع، الذي أعلن عنه منذ أيام قليلة، يعد استثمار عظيم للمواهب الحقيقية، مشددةً على أنه فكرة عظيمة، ومن المقرر أن يكتشف ويبحث عن المواهب في كل المحافظات وسيوجههم إلى الطريق السليم.

مسابقة رائعة للغاية وشيء عظيم

وأضافت، أنه مسابقة رائعة للغاية وشيء عظيم جدا، لأن مصر  مليئة بالمواهب الشابة التي تحتاج إلى  الاكتشاف ، والاستثمار فيهم رائع، ووضعهم على الطريق الصحيح سيكون مميز للغاية، ووجهت الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على الرقي والعظمة الذي وصل إليهما الفن فيعهده.

وتابعت، ربنا يباركلنا فيه ملناش غيره بعد ربنا، وتوجيهاته بتشجيع واكتشاف المواهب شيء عظيم جدا، لافتةً إلى أنها تتذكر الموسيقار الراحل جمال سلامة، إذ كان دائما يبحث عن المواهب في القرى، وهذا ما سيفعله منتدي المتحدة للابداع.

وواصلت، أنه بالفعل كان بيدور على المواهب اللي كانت تستحق، وكان يسمعها تلك الأصوات، وردها عليه دائما ياسيدي على كدة، لأنها بالفعل كانت رائعة، مختتمة أنها تشجع فكرة منتدى المتحدة للإبداع، وترى أن واجب الفنانين هو دعم هذه المواهب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.