تأجيل البوم اليسا بسبب فيروس كورونا

Nour
الاغاني والكليبات
Nour6 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 6 أبريل 2020 - 4:34 صباحًا
تأجيل البوم اليسا بسبب فيروس كورونا

قامت الفنانة اللبنانية اليسا بالإعلان عن تأجيل البومها الجديد وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 حيث صرحت من خلال نشر منشور لها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تفاصيل تأجيل البوم اليسا بسبب فيروس كورونا:

وقالت في ذلك المنشور صحيح الألبوم رح يتأجل شوي بسبب كورونا لأنه لا يمكننا الانتهاء من تنفيذ المراحل النهائية ولكن هذا الأمر لن يبعدني عنكم وأوعدكم بأمر قريبا ما وسنغني كمان وكمان.

حيث أكدت من خلال ذلك المنشور بأنها ستقوم بطرح أغنية سنجل لها ويضم البوم اليسا عدد خمس أغاني لبنانية وباقي الأغاني باللهجة المصرية ويضم الالبوم أغنية عظيمة والتي تقوم بمناقشة قصة مشتركة لجميع النساء وتكون من كلمات الشاعر نادر عبد الله.‏

ومن المفترض أن يتم إصدار هذا الالبوم في عيد الفطر المبارك وجاء ذلك بعد أن طرحت أغنية جديدة بعنوان عم ثور من أجل دعم الشعب اللبناني في الثورة الحالية وتكون الأغنية من كلمات سهام ‏الشعشاع وألحان محمد رحيم‎.

ومن ناحية أخري فقامت اليسا بنشر أغنية كرهتي ولكن بكلمات مشابهة من أجل أن تقوم بتوجيه بعض من النصائح لمنع الإصابة بفيروس كورونا الذي انتشر بشكل كبير في لبنان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.