“غلبان” لأصالة تتجاوز 5 ملايين مشاهدة بعد أيام من طرحها

Farah
الاغاني والكليبات
Farah13 يوليو 2022آخر تحديث : الأربعاء 13 يوليو 2022 - 2:47 مساءً
“غلبان” لأصالة تتجاوز 5 ملايين مشاهدة بعد أيام من طرحها

استطاعت أغنية غلبان للفنانة أصالة، أن تحقق  أكثر من 5 ملايين مشاهدة منذ ان طرحت في الفترة الأخيرة عبر منصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب، بلاإضافة إلى المنصات السمعية والإلكترونية المختلفة، علاوة على ذلك، فقد تصدرت من خلالها محركات البحث.

أغنية ناجحة لأصالة

واحتفلت أصالة بأغنيتها الناجحة، ونشرت عبر خاصية ستوري بانستجرام، تصدرها تريند رقم واحد في مصر والسعودية بالإضافة إلى قوائم توب يومي الأغاني العربية في ديزر ومنصة أنغامي، مع العلم أن أغنية غلبان من كلمات منة القيعي، ألحان إيهاب عبدالواحد، ‎توزيع أحمد طارق يحيى، أكورديون وائل النجار، ‎مكس وماستر عمار خاطر، إنتاج وتوزيع روتانا.

وكمن كلمات الأغنية، غلبان أوي غلبان عايش على اللي كان، فاكرنا زي زمان غلبان أوي غلبان، لا ده فاته وفاته رميناه بماضيه وحكاياته، ده فاكر دمعنا هنا على خدنا يا تهيؤاته، ده فاكرنا هناك قال قاعدين جنب الشباك قال، وفي عرض رجوعه فاكر موضوعه وشغلتنا حياته، ليه هنمسك في اللي غايب مش من قلة الحبايب، بابنا مايتسابش موارب إحنا بنقفل ع الشاريين، حوالينا كتير ناس من جوه بجد جميلة.

وروجت أصالة لأغنيتها الجديدة غلبان، عبر حسابها على منصة تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ونشرت مقطعا منها، وكتب معلقة عليها: “قبل العيد نتجهز ونرتدي أطيب ما عندنا، وأنا لديّ أغنية جديدة، قلت نحضرها ونرى ماذا سنقدم لكم في العيد”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.