محمد عدوية: موسيقى المهرجانات رائعة.. ولكن دون لفظ خارج

Farah
الاغاني والكليبات
Farah12 يوليو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 12 يوليو 2022 - 8:45 مساءً
محمد عدوية: موسيقى المهرجانات رائعة.. ولكن دون لفظ خارج

قال المطرب الشعبي محمد عدوية، إن أغاني المهرجانات، تتميز بموسيقاها الجيدة، مشيرًا إلى أن مطربي المهرجانات قاموا بتحقيق انتشار واسع في الفترة الأخيرة وبخاصة عندما نتحدث عن منصات السوشيال ميديا.

أمور إيجابية في المهرجانات

وأضاف محمد عدوية خلال تصريحات تلفزيونية: “رقص الناس لكن إياك أن تنطق بلفظ خارج والمزيكا التي يقدموها في المهرجانات فيها الكثير من الأمور الإيجابية والرائعة، وأهم شيء في رأيي بالطبع ما يقال في المهرجانات والبعد عن الألفاظ النابية والخارجة”.

كما شن، هجوما حادا على منصات التواصل الاجتماعي، وشدد على أنه ليس من محبيها لأكثر من سبب، مضيفا أن اختراع ماسخ وبه سرعة غريبة، واي شيء جديد وغريب يتعرض للهجوم، حتى ينجح ويتقبله الناس بما في ذلك منصات السوشيال ميديا التي كانت تهاجمه.

وتطرق إلى تفاصيل جديدة عن بدايته في عالم الغناء، إذ أن له طريقة خاصة في الأعمال الفنية التي يقوم بتقديمها، حيث إنه لا يختار الأعمال الفنية التي يقدمها بأي طريقة، ولكن بشكل مدروس ومعين، إذ يختار الأغاني بعناية شديدة وتكون ذو قيمة.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.