محمد ثروت: يطرح حفل إنشاد ديني بشكل أون لاين في ليلة النصف من شعبان

Nour
2020-04-09T05:25:07+03:00
الاغاني والكليبات
Nour9 أبريل 2020آخر تحديث : الخميس 9 أبريل 2020 - 5:25 صباحًا
محمد ثروت: يطرح حفل إنشاد ديني بشكل أون لاين في ليلة النصف من شعبان

قام الفنان محمد ثروت بطرح حفل إنشاد ديني بشكل أون لاين عن طريق في بث حي لجمهوره من خلال قناته الرسمية على موقع الفيديوهات موقع اليوتيوب ويحمل الحفل عنوان مناجاة وذلك احتفال لليلة النصف من شعبان.

محمد ثروت يقوم بطرح حفل إنشاد ديني بشكل أون لاين

حيث يشارك الفنان محمد ثروت في ذلك الحفل الشيخ إيهاب يونس والمنشد مصطفى عاطف والمنشد وائل الفشني ويكون ذلك لأول مرة يتجمعون في مبارزة صوتية بشكل روحاني وذلك على أنغام التواشيح والقصائد في الابتهال والدعاء.

حيث تم نشر ذلك الحفل عن طريق الإنترنت بعد أن تم طرح إجراءات بشأن منع التجمعات من توصيات منظمة الصحة العالمية للوقاية من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وتم طرح ذلك الحفل من أجل مساعدة جميع المواطنين في توفير الجو الروحي والمتابعة في أمان من منازلهم في تلك الليلة وتم طرح الحفل في تمام الساعة الثامنة وحتى الساعة العاشرة مساء.

وتضمن الحفل الكثير من الأغاني الدينية ومنها أغنية قمر سيدنا النبي وأغنية يا مالك القدر وأغنية لأجل النبي وأغنية مولاي، حيث قام كل من الفنانين الأربعة أعمال منفردة للأغاني بصورتهم في عزف مشترك على طبقات صوتية للشعور بالحالة الروحية لتصل إلى وجدان الجمهور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.