طرح أوبريت أنت الأقوى للفنان تامر حسني والكينج محمد منير خلال أيام

Nour
2020-04-15T06:56:17+03:00
الاغاني والكليبات
Nour15 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 15 أبريل 2020 - 6:56 صباحًا
طرح أوبريت أنت الأقوى للفنان تامر حسني والكينج محمد منير خلال أيام

سيقوم الفنان تامر حسني بطرح أوبريت أنت الأقوى بالتعاون مع الكينج محمد منير وسيتم طرحها خلال أيام كما يشارك في ذلك الاوبريت عدد من المطربين من الوطن العربي ويكون منهم الفنانة سميرة سعيد والفنان صابر الرباعي والفنان وائل جسار والفنان كارول سماحة.

أوبريت أنت الأقوى للفنان تامر حسني ومحمد منير:

ويكون أوبريت أنت الأقوى من كلمات مدحت العدل ومن ألحان عمرو مصطفى ومن توزيع نادر حمدي والفيديو كليب يكون من إخراج المخرج طارق العريان حيث قام الفنان تامر حسنى بنشر منشور على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وعلق قائلا أنت اقوى بعد أيام إن شاء الله.

وكلمات الأوبريت: كل يوم الشمس تطلع تملى بالنور الوجود كل لحظة خير يعدى في القلوب ولا الورود هي نور الإنسانية اللي بتعدي الحدود أنت أقوى أنت أبقى سر أسرار الحياة مد إيدك فوق وصلى للمحبة والإله غنى للحب الكبير للأمل تحيا الحياة.

وأوضح الكاتب مدحت العدل بأن ذلك الأوبريت يعتبر رسالة مصر إلى الإنسانية ومن المفترض أن يقوم الفنان تامر حسني والكينج محمد منير بغناء الكوبلية الخاص بهم وسيقوم صابر الرباعي بتسجيل تلك الأغنية في تونس ويقوم بتصوير مشاهده في الفيديو كليب في نفس وكذلك الفنان مع وائل جسار سيقوم بالغناء وتصوير الكليب في بيروت أما الفنانة سميرة سعيد تقوم بتسجيل الكليب والأغنية في الجونة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.