رامي صبري يحتفل بتصدر “انتي جنان” الأغاني العربية على سبوتيفاي

Farah
الاغاني والكليبات
Farah12 يوليو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 12 يوليو 2022 - 9:03 مساءً
رامي صبري يحتفل بتصدر “انتي جنان” الأغاني العربية على سبوتيفاي

احتفل المطرب رامي صبري مع جمهوره عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، حيث طرح أغنية في الفترة الأخيرة، استطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا، حتىأنها تصدرت قائمة أفضل الأغاني في الوطن العربي، وكان اسمها “انتي جنان”.

تعليق رامي صبري على نجاح أغنيته

علاوة على ذلك، فقد نشر رامي صبري بوستر الأغنية وعلق عليه بقوله، إن الأغنية لرامي صبري يتصدر المراكز الأولى في قائمة أفضل الأغاني العربية على SPOTIFY أكبر منصة موسيقية على مستوى العالم، مشيرًا إلى أن أغنية أنتي جنان لرامي صبري من كلمات عمر قريبة وإسلام الجريني وألحان تيام علي وتوزيع وماكساج وماستر جلال الحمداوي.

علاوة على ذلك، فقد أعرب رامي صبري عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات إنستجرام، عن سعادته بالأغنية وقالإنه فخور جدا جدا بأغنيته الجديدة إنتي جنان، حيث استطاع ان يصدر أغنية مختلفة تماما عن العادي والمتوقع.

وأشار، إلى أنه قدم أغنية من نوعية الأغاني التي يرغب في تقديمها للجمهور دوما، موجها الشكر للفنانين المبدعين الذين عملوا على الأغنية، بداية من الموزع المبدع صديقه جلال الحمداوي موزع موسيقي مختلف وفنان حقيقي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.