محمد عدوية: والدي تعرض للهجوم لأنه قدم جديدا رغم أنه لم يكن مبتذلا

Farah
الاغاني والكليبات
Farah12 يوليو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 12 يوليو 2022 - 9:24 مساءً
محمد عدوية: والدي تعرض للهجوم لأنه قدم جديدا رغم أنه لم يكن مبتذلا

قال المطرب محمد عدوية، إن المنتج يهتم بأن يحقق الربح بصرف النظر عن أي شيء أخر، مشيرًا إلى أنه يدعم التطور الذي تشهده الساحة الفنية في الآونة الأخيرةن واعترف بأن الوضع أصبح مختلف عن عصر “الشريط الكاست”.

أكثر من نوع مزيكا في مصر

وأضاف، أنه أصبح في مصر أكثر من نوع مزيكا، لافتا إلى أن التنوع الموسيقي في مصر اختفى مؤقتا وعاد بقوة وأصبح التنوع لا ينتهي أبدا، متابعا أن والده يحب الجميع ويتمنى الخير لكل من يحاول الغناء.

وشدد، على أنه لا يكره المهرجانات، ولكن يجب ألا يكون هناك أي كلام خادش للحياء أو لا معنى له، مع ضررورة مراعاة الأجيال الجديدة، موضحًا ان والده عدوية تعرض للهجوم في بدايته رغم أنه لم يقدم سوى أغانٍ شعبية خفيفة غير خادشة للذوق العام.

ولفت، إلى أن أي جديد يتعرض للهجوم لأنه جديد على المستمع، ولكن يجب احترام وجهات نظر الأجيال الجديدة، موضحًا أن المستمع حاليا يبحث عن الجديد والإبداع في المزيكا والبعد عن التقليدي، لافتا إلى أنه بالرغم من الحفاظ على التراث لا بد من العمل على صياغة قوالب جديدة. ذل

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.