عمرو دياب يحقق نجاحا كبيرا بـ”وزير السعادة”

Farah
الاغاني والكليبات
Farah11 يوليو 2022آخر تحديث : الإثنين 11 يوليو 2022 - 11:04 مساءً
عمرو دياب يحقق نجاحا كبيرا بـ”وزير السعادة”

حققت أغنية وزير السعادة للهضبة عمرو دياب، نجاحاً منقطع النظير في الساعات المنقضية بعدما طُرحت عبر منصة أنغامي، إذ أن الأغنية من كلمات هاني رجب، وألحان أحمد زعيم، توزيع عادل حقي، علاوة على ذلك فإنها من ميكساج و ديجتال ماستر أمير محروس.

تفاصيل وكلمات الأغنية

الأغنية من تسجيل اندرو داوود و شيري شكري، وجميع الأغاني تصوير فوتوغرافي كريم نور، وكلمات الأغنية هي، عيشها برواقه ملهاش إعادة، إسألني أنا وزير السعادة، الحلو قوله في وشه يا حلو، وأبعد بعيد لو كان مُش حلو، خليك مع إللى يخليك حلو، دوّر على إللى بيسعدنا.

ويستكمل عمرو دياب أغنيته: “خلى المزاج معاك عالى وتمام، واللي بوشين بلاش وياه الكلام، والدنيا حلوه ملهاش إعادة، إسألني أنا وزير السعادة، طبع الحياه مفيهوش نقاوه، أسمع كلامي عيشها بهداوه، واللي يعاديك بلاش م العداوه، هو اللي خسران مُتعتها”.

من جهته، اكد الفنان أحمد زعيم، ملحن الأغنية، أنه دخل التاريخ بسبب التعاون مع عمرو دياب في الأغنية، حيث يعتبر ان الهضبة هو النجم الأول في الوطن العربي، لذلك، فإن الملحن أو الموزع او الشاعر الذي يتعاون معه يحقق شهرة كبيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.