لطيفة تروج لكليبها الجديد بـ”فوتوسيشن” مميز

Farah
الاغاني والكليبات
Farah11 يوليو 2022آخر تحديث : الإثنين 11 يوليو 2022 - 11:15 مساءً
لطيفة تروج لكليبها الجديد بـ”فوتوسيشن” مميز

روجت الفنانة التونسية لطيفة، كليبها الجديد، حيث شهدت نشاطا فنيا في الأشهر الأخيرة أشاد به جمهورها، وحصلت به على الكثير من الإعجابات والدعم، ونشرت أحدث جلسة تصوير لها، وهي ترتدي فستانا أسود اللون.

تفاصيل الألبوم الجديد للنجمة لطيفة

وكتبت معلقة عليه، معشوق حبيبو حبيبي، وعمري فديته، انتظروا كليب حبيبو من ألبوم لطيفة 2022 قريبا، علاوة على ذلك، فقد أعلنت عبر حسابها على «إنستجرام»، أنها تحضر ألبومها الجديد في لبنان.

وشددت، على أنها كانت تشتاق إلى لبنان كثيرة، حيث غابت عنه لمدة عامين للمرة الأولى، ومن ثم، فإنها سعيدة للغاية بعودتها إليه، وستطرح أغاني ألبومها في لبنان، على أن تكون كليباتها مصورة هناك أيضا.

وأشارت، إلى أنها متحمسة جدا للجديد إن شاء الله يعجبكم ويسعدكم، مثلما أنا سعيدة به، موضحةً أنها اجتهدت وعملت أغاني وكليبات بكل الحب والأحاسيس الجميلة والرائعة بأفكار شديدة الاختلاف والتنوع، وبعد فترة غياب، أطلقت لطيفة بوستر ألبومها الغنائي الجديد الذي بعنوان لطيفة 2022، وذلك بالتعاون مع شركة «روتانا» للصوتيات المرئيات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.