أحمد زعيم: “وزير السعادة” لايق على عمرو دياب.. ودخلت التاريخ بالتعاون معه

Farah
الاغاني والكليبات
Farah11 يوليو 2022آخر تحديث : الإثنين 11 يوليو 2022 - 11:22 مساءً
أحمد زعيم: “وزير السعادة” لايق على عمرو دياب.. ودخلت التاريخ بالتعاون معه

أعرب الفنان أحمد زعيم، ملحن أغنية عمرو دياب الجديدة وزير السعادة عن فرحه الشديد بسبب طرح الأغنية عبر منصة «أنغامي»، بالإضافة إلى صفحات الهضبة الرسمية، حيث قام الهضبة بطرح 3 أغنيات ميجا ميكس في تراك واحد.

3 أغاني طرحها عمرو دياب

الأغاني التي طرحها عمرو دياب هي وهي «ناس حلوة»، و«ب وح وب وك»، و«وزير السعادة»، إذ أنها المرة الأولى التي يطرح فيها ميجا ميكس قبل أن يطرح أغانيه على انفراد، وقال زعيم، إن الأغنية منذ أن بدأت إعدادتها حرص الفريق على أن تكون مميزة للغاية.

وأشار، إلى وجود ورشة عمل جمعته مع الشاعر هاني رجب والموزع وسام عبدالمنعم، وبعد الانتهاء من صناعتها قدموها للهضبة، وكان معجبا بها جدا، وقرر على الفور أن يقدمها في صيف السنة الحالية، وفضل الهضبة أن يطرح الأغنيات الثلاث في ميكس في بداية الأمر.

وأشار الملحن أحمد زعيم، إلى كلمة وزير السعادة تصدرت الترند، لأنها تليق بالهضبة، وبالنسبة له يكفي أنه تعاون تعاونت معه، موضحًا أنه يرىنفسه دخل التاريخ بهذه المشاركة، إذ أن الجمهور يتذكر الملحنين والشعراء بأعمالهم مع الهضبة، ويتمنى ان يكرر التعاون معه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.