وائل جسار يقترب من 1.5 مليون مشاهدة لـ”أنا مش مصدق”

Farah
الاغاني والكليبات
Farah13 يوليو 2022آخر تحديث : الأربعاء 13 يوليو 2022 - 3:07 مساءً
وائل جسار يقترب من 1.5 مليون مشاهدة لـ”أنا مش مصدق”
اقترب الفنان وائل جسار من أن يحقق مليون ونصف مشاهدة على منصة الفيديوهات الشهيرة “يوتيوب” بأغنيته الجديدة “أنا مش مصدق”، وذلك بعد ان طرحها في فترة زمنية لم تتجاوز الأسبوع حتى الآن، إذ لاقت الأغنية انتشارا واسعا وحصلت على إعجاب الجمهور.

تفاصيل أغنية وائل جسار الجديدة

علاوة على ذلك، فإن الأغنية من كلمات منصور الشادي، وألحان وليد سعد، وتوزيع مكس وماستر أحمد إبراهيم، ومن كلماتها أنا مش مصدق إننا مش ويّا بعض، ولا يوم هصدق إنك إنت سبتني، أنا كل يوم بقول لروحي أكيد ده بُعد، وهينتهي وترجع تقولي وحشتني، أنا كل يوم بعدي على نفس الأماكن، وأفتكر لمسة إيديك وكلام عينيك وألاقي، حبك جوة مني لسه ساكن، وقلبي مش ممكن هيبقي إلا ليك.

أيضا، فقد أحيا وائل جسار، حفلا غنائيا ضخما في لبنان، بحضور جماهيري كامل، وبالتالي، فقد قدم الكثير من الأغاني الرائعة، كان على رأسها أغنيته الجديدة أنا مش مصدقو تفاعل معها الجمهور بالغناء والتصفيق.

كما غنى النجم وائل جسار عددا كبيرا من أغنياته القديمة، التي أكسبته جمهورا واسعا وشعبية كبيرة في السنوات الماضية، مثل غريبة الناس، وعيان، وبتوحشيني، ونزل من المسرح وسار وسط الجمهور والتقط صورة تذكارية معهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.