هدى: ابنتي صوتها جميل.. وسأحاول منعها من الغناء

Farah
الاغاني والكليبات
Farah13 يوليو 2022آخر تحديث : الأربعاء 13 يوليو 2022 - 3:01 مساءً
هدى: ابنتي صوتها جميل.. وسأحاول منعها من الغناء

قالت المطربة هدى إن أغنيتها «أنا بين نارين» أكبر نقلة نوعية في حياتها، موضحةً أن المنتج لم يكن يريد أن يضمها إلى الألبوم، لكنها أصرت كثيرا عليها، وفي نهاية المطاف حققت نجاحا كبيرا، حتى أنها صارت الأغنية الأشهر التي قدمتها للجمهور حتى الآن.

الأغاني التي صورتها فيديو كليب حققت نجاحا كبيرا

وأضافت خلال تصريحات تلفزيونية، “انت بتعمل اللي عليك والباقي على ربنا وكانت وش السعد عليا وعلى المنتج ومندمش”، مشيرةً إلى أن كل الأغاني التي قامت بتصويرها فيديو كليب كانت وش السعد عليها مثل «زكي يا زكي» واصطبحت بوش مين وما تسأل يا عم عليا.

وتابعت، ان ابنتها جميلة لديها صوت رائع، لكنها خجولة، كما أنها تغني باللغة الإنجليزية وأغلب حديثها باللغة عينها، وبالتالي فإنها لا تفهمها في بعض الأحيان، موضحةً أنها لا تحب أن تكمل حياتها كمغنية لكنها لن تقف عقبة في طريقها إذا أصرت على هذا الأمر.

وأشارت، إلى أنها ستحاول بقدر الإمكان أن تبعدها عن الوسط الفني، لأن العمل كفنان أمر صعب للغاية، موضحةً أنها تحب البقاء في المنزل، ولا تخرج منه كثيرا، ومن ثم، فإنها لا تختلط مع زملائها في الوسط الفني كثيرا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.