تصريح تامر هجرس…. كنت كومبارس واجتهد مثل الفنان أحمد عز

Nour
البرامج والمسابقات
Nour30 أبريل 2020آخر تحديث : الخميس 30 أبريل 2020 - 5:42 مساءً
تصريح تامر هجرس…. كنت كومبارس واجتهد مثل الفنان أحمد عز

ظهر الفنان تامر هجرس في برنامج شيخ الحارة والجريئة كضيف في الحلقة مع المخرجة إيناس الدغيدي على قناة القاهرة والناس وقام بالتصريح بالكثير من الاخبار الحصرية في البرنامج الذي لم يتم إذاعتها قبل ذلك.

أهم تصريحات تامر هجرس في برنامج شيخ الحارة والجريئة:

حيث قام الفنان تامر هجرس بالكشف عن بداية عمله كعارض أزياء مع الفنان أحمد عز وقال وقتها كان عز تمثيله ضعيف ولكنه اجتهد بعد ذلك وأصبح الآن نجم كبير وقال أيضا أنه قابل عز في الفترة الماضية في لندن وتحدث معه وأكد بأنه فنان يستحق كل النجاح في الوقت الحالي.

وأكد بأن في بدايته كان كومبارس في الأعمال الفنية وعند دخوله للتمثيل كان عبارة عن موديل وأول أجر تقاضاه مبلغ 5000 جنيه وتحدث عن حياته الحالية والفنية أيضا وعن الأدوار الذي قام بتقديمها.

ويذكر أن برنامج شيخ الحارة والجريئة يعتبر من البرامج الساخنة التي تعتمد على الحوار وكشف حقائق لم يتم الإعلان عنها قبل ذلك وتقوم باستضافة نجوم الفن والرياضة والإعلام والمشاهير وستقوم من خلال حلقات البرنامج باستضافة عدد كبيرة من الفنانين ومنهم إدوارد وعبد الباسط حمودة وصفية العمري وانجي على والمنتج أحمد السبكي وعدد أخر من النجوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.