دينا الشربيني: لم أسرق عمرو دياب من زوجتهن

Farah
منوعات فنية
Farah13 يوليو 2022آخر تحديث : الأربعاء 13 يوليو 2022 - 2:48 مساءً
دينا الشربيني: لم أسرق عمرو دياب من زوجتهن

قال الفنانة دينا الشربيني، إنها لم تسرق الهضبة عمرو دياب من زوجته، وفضلت ألا تتحدث طيلة الفترة الماضية، موضحةً أنها استمرت سنتين تواجه هذه الاتهامات، رغم أنها ليست حقيقية، وتجاهلت نصائح أصدقائها بأن تكشفالحقيقة على الملأ.

تفاصيل علاقة دينا الشربيني وعمرو دياب

وأضافت دينا، خلال حوارها برنامج ABTALKS، مع أنس بوخش، أنها لم ترد لأنها لم تغضب من هذا الكلام، إذ تعلم جيدا أنها لم تفعل كل ما قيل في هذا الصدد، لكن المخطئون هم من يغضبون من الحديث عنهم، مردفةً أنها لم تتحدث وقتها عن الأمر لأنها ليست حياتها بمفردها وإنما يتعلق بحياة 3 أشخاص.

وتابعت: “لا أحب الرد على مثل تلك الشائعات والأهم هو عملها، وبالمناسبة أنا وزوجة عمرو دياب أصحاب جدا، وحتى الآن، تعرضت للكثير من الكراهية بسبب ارتباطي به ومزاعم أنني سرقته منها، وأؤكد أن كل هذا الكلام ليس صحيحا على الإطلاق”.

وتحدثت دينا خلال الحوار أنها تؤمن بالحب من أول نظرة، مضيفة: “أحببت مرتين في حياتها ولكنها تقع في نفس الأخطاء كل مرة، أحا حبيبة ولدي إيمانت كبير بالحب من أول نظرة، هذا أجمل شيء في العالم، وحدث لي هذا الأمر مرة من قبل”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.